أخر تحديث للموقع بتاريخ: 18 يناير 2017
كلمة عميدة الكلية

أنت هنا

 بسم الله الرحمن الرحيم , والحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد و آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم في كلية التربية بالدلم

فَهمِنا كمجتمع مسلم لإحدى ركائز التعليم في ديننا الحنيف التي تحث على التعاون للوصول إلى مجتمع مُتَواد ومُتراحم يهتم أفراده وجماعاته بعضهم ببعض . يجعل مهمتنا إعداد معلمات للمستقبل يَعِين ويُدرِكن أهمية الخدمة الاجتماعية وإبتكار فهم ومعارف جديدة في خدمة وتحسين فرص الطالبة والإنجاز والنجاح .  ميزتنا  الدينية في الحث على العمل الجماعي بهدف الإتقان هي أقوى وسيلة لتحسين التعليم. سواء في إعداد الطالبات، او العمل مع قادة التعليم من خلال الجهود التعليمية أو إجراء البحوث العلمية والاجتماعية.

التحديات التي تواجه التعليم لدينا معقدة، تتجاوز المدارس والكليات والجامعات إلى الأسر والمجتمعات المحلية وأمتنا. نحن ندرك أننا في مرحلة حاسمة وهامة في تاريخنا. أصبح العالم كَبَلَد واحد لدية الكثير لتقديمه بمجرد نقرة زر . هدفنا، خريجات لديهن مهارات التعلم مدى الحياة  قادرات على التغيير والقيادة.

نحن جاهزون للمساعدة وتقديم المشورة للطالبات لأي مشكلة قد تواجههن. على الرغم من كبر أعداد الطالبات ومنسوبي الكلية، نفخر بسياسة الباب المفتوح والنهج الشخصي . وأيضاً نقوم في كل عام بدعم وتشجيع منسوبي الكلية والطالبات المتميزات في أدآئهن، وكذلك اللواتي أظهرن المسؤولية الفردية المتميزة تجاه الآخرين والمجتمع.

عزيزتي الطالبة نطمح لمشاركتك إحتفالنا بالإنجازات واستعدادنا وحماسنا لمواجهة التحديات المقبلة. وتذكري أن من المسؤليات التي يجب ان تضطلعي بها المساعدة في تقدم وتطوير ذاتك، كليتك وبلدك.

نامل ان يكون في موقع الكلية الالكتروني إجابة لكل استفساراتكم ونرحب بالاقترحات والجهود من أجل التحسين والمضي قدما.

نسأل الله عز وجل العون ومباركة خطانا لخدمة الدين والوطن.

أطيب التمنيات

مع خالص التقدير،

عميدة الكلية
د.حنان مانع الجهني

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://edud.psau.edu.sa/ar/basic-page/1-11