أخر تحديث للموقع بتاريخ: 20 نوفمبر 2017
كلمة رئيسة القسم

أنت هنا

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد وعلى آله وصحبه . وبعد

يعد الاقتصاد المنزلي أحد العلوم الهامة والأساسية التي تطورت في مفهومها ومضمونها في الوقت الراهن لتلقي مزيداً من الاهتمام على دراسة احتياجات ومقومات الأسرة والبيئة الاجتماعية بهدف إيجاد بيئة منزلية مريحة ومناسبة من الناحية المعيشية وسليمة من الناحية الاقتصادية والصحية .

 ومن الجدير بالذكر أن القسم يسعى حالياً لتثقيف الخريجات وثقل مواهبهن وتنمية  وإبراز الجوانب العملية لديهن بما يسهم في بناء شخصيتهن ويجعلهن قادرات على مواجهة تحديات العصر وعلومه ويواكبن في الوقت ذاته احتياجات سوق العمل السعودي .

وإني لأغتنم هذه الفرصة لأعبر عن أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لإدارة الكلية على دعمها المتواصل ، كما أوجه تحية تقدير وإعزاز لزميلاتي عضوات هيئة التدريس سر تميز و ريادة هذا القسم ، وإني لأرجو الله عز وجل لهن جميعاً مزيداً  من التميز والإبداع والرقي والتقدم  بما يحقق تطلعاتنا ويلبى رغباتنا . وأدعو بناتي طالبات القسم إلى التزود بالعلم والمعرفة والاستفادة من الخبرات المتنوعة لعضوات هيئة التدريس بالقسم آملة أن يكون  هذا القسم  نافذة لإبراز التطور العلمي والبحثي التطبيقي لكل ما يخدم الاقتصاد المنزلي و يسهم بدور إيجابي في تحقيق رؤية ورسالة الكلية والجامعة .

وفقنا الله جميعاً لما يحب ويرضى و الله من وراء القصد وهو الهادي إلى سواء السبيل وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

د/ إيمان محمد إبراهيم

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://edud.psau.edu.sa/ar/dept-page/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B3%D9%85