أخر تحديث للموقع بتاريخ: 29 يونيو 2019
الرؤية والرسالة والأهداف

أنت هنا

الرؤية :-

الريادة في خدمة الطالب والعمل التطوعي وتطوير الأداء الأكاديمي المعرفي، رؤية المملكة 2030

 

الرسالة:

بناء بيئة أكاديمية فاعلة ورفع كفاءة الخدمات التعليمية للطالبات والتي تحقق طموحات سوق العمل، وذلك من خلال تطوير البرامج الأكاديمية وتقييم مخرجاتها وفق معايير الاعتماد الأكاديمي ومتطلبات خطط التنمية المجتمعية المستدامة.

 

الهدف العام: -

المساهمة في تمكين الكلية من تحقيق رسالتها وأهدافها من خلال الإشراف المباشر على وضع الخطط والبرامج والآليات والإجراءات في الشؤون التعليمية بما يحقق رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها الإستراتيجية، ويرسخ المكانة العلمية للكلية، ويؤكد هويتها ويعزز إمكانياتها وقدراتها لتأهيل كفاءات وطنية مميزة في مجالات مجتمعية. 

إعداد الخطط الإستراتيجية والبرامج العملية للكلية لتقديم أفضل الخدمات الطلابية وإرشادهم أكاديمياً ومهنياً ونفسياً واجتماعياً، وتوفير متطلبات تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة في تلك المجالات.

العمل على بناء بيئة عمل إيجابية ومحفزة على الأداء التعاوني والالتزام التنظيمي في الوحدات الإدارية التابعة للوكيل.

التأكد من جودة أعمال التنسيق داخل الوكالة وبين الوكالة والأطراف ذات الصلة داخل الكلية وخارجها بما يضمن جودة تنفيذ السياسات والقواعد والأنظمة واللوائح المعتمدة. 

والإشراف على سير العملية التعليمية والنهضة بها وذلك من خلال السعي لإحداث التناغم والتفاعل بين الوحدات التعليمية ممثلة في وحدة الخريجات، وحدة التربية الميدانية، وحدة االارشاد النفسي والأكاديمي و حدة العمل الطلابي، وحدة خدمات الطلابية و وحدة الجداول وسير الاختبارات وحدة القبول والتسجيل  التي تسعى للإسهام بفاعلية في تطبيق الخطة الإستراتيجية للكلية والجامعة، ومتابعة معايير الاعتماد الأكاديمي بتطوير البرامج والخطط الدراسية والإسهام بجهود تطويرية بحيث ترفع من شأن التعليم في المملكة

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://edud.psau.edu.sa/ar/page/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D8%AF%D8%A7%D9%81-3