أخر تحديث للموقع بتاريخ: 18 سبتمبر 2017
آلية اعادة التصحيح في الاختبارات النهائية

أنت هنا

 

1-يتم تقديم الطلب في فترة لا تتجاوز  (4) أسابيع  من بداية الفصل الدراسي التالي.

2-يتم تقديم الطلب إلى عميدة الكلية عن طريق أ/ نــوره الشـدي عضو لجنة القضايا الطلابية.

3-يتم اعتماد الطلب من عميدة الكلية ثم يُحول إلى الأقسام المعنية.

4-اطلاع أستاذة المقرر والإفادة عن سلامة تصحيح أوراق الإجابة .

5-اطلاع الطالبة على أوراق الإجابة ومقارنتها بالإجابة النموذجية.

6-إذا أصرت الطالبة على تصحيح ورقة الإجابة بعد الفقرة (5) يتم تشكيل لجنة من القسم مكـــونة

       من مشرفة القسم و عدد (2 ) من أعضاء هيئة التدريس في  التخصص أو الاقــــرب إذا وجد

        (من غير أستاذة المقرر).

7-بعد اعادة التصحيح يتم تعبئة النموذج من قبل اللجنة المكونة في الاقسام ويتم تسليمه إلى لجنة

       القضايا الطلابية خلال أسبوع من تاريخ استلام القسم للطلب.

8-تعرض جميع الطلبات بعد انتهاء إعادة التصحيح على عميدة الكلية.

9-تعرض الطلبات على مجلس الكلية .

10-يتم اشعـــــار الطالبة بنتيجة الطلب .

شروط الطـــلب :

1-ألا تكون الطالبة خلال مدة دراستها بالكلية قد سبق وتقدمت (بثلاث طلبات) لإعادة  تصحيح

       الاختبارات النهائية لمقررات سبق لها دراستها وثبت عدم صحتها أو حفظها  .

2-لا يحتسب أي طلب تم تعديل النتيجة فيه بسبب أخطاء في رصد الدرجة من الثلاث طلبات التي ذكرت

      في الفقرة السابقة .                                                                                                                                          $      نوره                                                                                                                                                                لجنة  القضايا الطلابية

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://edud.psau.edu.sa/ar/rules-regulations/%D8%A2%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%AD-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9